Email:info@ntnyenergy.comنانتونغ نينجيوان التشغيل الآلي للتكنولوجيا المحدودة

نانتونغ نينجيوان التشغيل الآلي للتكنولوجيا المحدودة

البنك الدولي ملتزم باستثمار مليار دولار في تخزين البطاريات في البلدان النامية

أعلنت مجموعة البنك الدولي يوم الأربعاء عن التزامها في قمة "الكوكب الواحد" في نيويورك لاستثمار مليار دولار في تسريع خطط تخزين البطاريات في أنظمة الطاقة في البلدان النامية والبلدان المتوسطة الدخل من أجل زيادة تعزيز استخدام الطاقة المتجددة.

أحد أكبر العقبات التي تواجه البلدان النامية تسعى إلى ضمان إمدادات الكهرباء هو الافتقار إلى البنية التحتية للطاقة على نطاق واسع ، مثل أنظمة الشبكات ومحطات توليد الطاقة التقليدية من الوقود الأحفوري. في هذا العصر ، تسعى بلدان في جميع أنحاء العالم لتطوير مصادر الطاقة المتجددة للتخفيف من الاعتماد على الوقود الأحفوري وتحل تدريجيا محل مصادر الطاقة الملوثة ، وهو الخيار الأكثر حكمة والأكثر فعالية من حيث التكلفة ، ولكن الافتقار إلى البنية التحتية لا يزال أكبر عقبة.

حدد البنك الدولي حلاً قابلاً للتطبيق ، وقد خصص مليار دولار لتوسيع الاستثمار في تخزين البطاريات في أنظمة الطاقة كوسيلة لدعم التوسع الموازي في تطوير الطاقة المتجددة.

وقال الدكتور جيم يونغ كيم رئيس مجموعة البنك الدولي "بالنسبة للدول النامية ، قد يغير هذا قواعد اللعبة". "يمكن أن يساعد تخزين البطارية البلدان على تجاوز الجيل التالي من تقنيات الجيل ، وتوسيع استخدام الطاقة ، ووضع الأساس لأنظومات طاقة أنظف وأكثر استقرارًا."

يتوقع البنك الدولي أن يستثمر مليار دولار في تعبئة 4 مليارات دولار في مجال تمويل المناخ والاستثمارات العامة والخاصة. وبشكل عام ، يأمل البنك الدولي أن يمول البرنامج تخزين بطارية سعة 17.5 جيجاواط ساعة (GWh) بحلول عام 2025 ، أي أكثر من ثلاثة أضعاف السعة المثبتة حاليًا في جميع البلدان النامية.

"البطاريات حاسمة لنظام الطاقة في العالم decarbonized" ، وأوضح الدكتور كينغ. "تسمح لنا بتخزين طاقة الرياح والطاقة الشمسية ونشرها عند الحاجة لتوفير طاقة نظيفة ومناسبة لجميع الناس في جميع الأحوال الجوية. ندعو شركائنا للانضمام إلينا ومطابقة استثماراتنا اليوم. يمكننا إنشاء أسواق جديدة لتخزين البطارية في السكان الذين لديهم إمكانات هائلة للرياح والطاقة الشمسية ، والطلب المتزايد على الطاقة ، ولا يوجد حتى الآن كهرباء موثوقة.


المصدر: موقع الكابل


زوج من: مجاناً

في المادة التالية : الاحتياطات لاستخدام بطاريات ليثيوم أيون

حقوق الطبع والنشر © نانتونغ نينجيوان التشغيل الآلي للتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
QR Code