Email:info@ntnyenergy.comنانتونغ نينجيوان التشغيل الآلي للتكنولوجيا المحدودة

نانتونغ نينجيوان التشغيل الآلي للتكنولوجيا المحدودة

إرشادات لاستخدام إمدادات الطاقة المتنقلة

إنتاج الطاقة المتنقلة مجموعة الجهد، بعض الأجهزة، على الرغم من أن هناك واجهة الناقل التسلسلي العام، ولكن أيضا يتطلب منك استخدام إمدادات الطاقة المتنقلة. ومع ذلك، يجب إيلاء الاهتمام لنطاق الجهد الكهربي للإدخال للجهاز الخاص بك. إذا كان الجهاز الخاص بك يتطلب مجموعة الجهد الكهربي لإدخال غير موجود ضمن نطاق إمدادات الطاقة المتنقلة، من المستحسن عدم استخدام المحمول السلطة إلى سلطة الجهاز الخاص بك لضمان حياة إمدادات الطاقة المحمول الخاص بك.

يجب أن تتطابق مع موصل USB، لأنه يتوافق مع كل كبل USB إلى جهاز آخر. لذلك، استخدام إمدادات الطاقة المتنقلة للسلطة استخدام الجهاز الخاص بك بشكل صحيح، واجهة USB مطابقة لبيانات.

البيئة موضع "الطاقة المتنقلة"، جميع أنواع الأجهزة الكهربائية يجب أن توضع في بيئة جافة، وانخفاض الرطوبة، ودرجة الرطوبة للبيئة لجميع أنواع الأجهزة الكهربائية ليست مواتية للحفاظ على، وهكذا، للسلطة الجوال الخاص بك خدمة الحياة، الرجاء محاولة وضع قوة متنقلة في البيئة الجافة.

وغالباً ما تستخدم الخاص بك إمدادات الطاقة المتنقلة، وكل شهر لشحن الطاقة المتنقلة والتفريغ مرة، غالباً ما تستخدم. ويمكن تحقيق أقصى قدر من خدمة الحياة من إمدادات الطاقة المتنقلة.

سقوط المضادة الصدمات. الطاقة المتنقلة في الواقع عنصرا هشا، المكونات الداخلية لا تستطيع أن تغلب. خاصة لمنع الهبوط بطريق الخطأ أثناء الاستخدام. لا رمي، اضغط أو تذبذب التيار الكهربائي. معالجة الخام من إمدادات الطاقة المتنقلة سيدمر مجلس الدائرة الداخلية.


حقوق الطبع والنشر © نانتونغ نينجيوان التشغيل الآلي للتكنولوجيا المحدودة جميع الحقوق محفوظة.
QR Code